الخدمات الإلكترونية

عميل دقيق

عزيزي العميل .. من خلال هذا النموذج يمكنكم إضافة طلب جديد لإنضمامكم كعميل معتمد لدى المؤسسة وضمان حصولكم على كميات دورية ثابتة من الدقيق وفق الشروط التي حددتها المؤسسة .. كما ننوّه بأن تنفيذ الطلب يعتمد على عدة عوامل أهمها سياسة الإنتاج بالمؤسسة علاوة على نتائج الزيارة الميدانية. فور تقديمك الطلب بنجاح سيتم تحويل معاملتك إلكترونياً إلى أعضاء لجنة مشكلة داخل المؤسسة للوقوف على المحل ميدانياً، قم بتجهيز كافة الأوراق الثبوتية للتحقق منها وقت الزيارة. تقييم اللجنة سيتم إرساله إلكترونياً لمدير..
درجة تقييم الخدمة (84.11%)
عدد مرات التقييم (642)

مستفيد دقيق تابع لموزع

عزيزي الموزع /  متعدد الفروع  من خلال هذا النموذج يمكنكم إضافة مستفيد جديد وفق الشروط التي حددتها المؤسسة .. كما ننوّه بأن تنفيذ الطلب يعتمد على عدة عوامل أهمها سياسة الإنتاج بالمؤسسة علاوة على نتائج الزيارة الميدانية للمحل المطلوب إضافته. فور تقديمك الطلب بنجاح سيتم تحويل معاملتك إلكترونياً إلى أعضاء لجنة مشكلة داخل المؤسسة للوقوف على المحل المراد إضافته ميدانياً، قم بتجهيز كافة الأوراق الثبوتية للتحقق منها وقت الزيارة. تقييم اللجنة سيتم إرساله إلكترونياً لمدير المبيعات للتدقيق ومن ثم إدارة..
درجة تقييم الخدمة (83.92%)
عدد مرات التقييم (4,291)

مستفيد دقيق تابع لمتعدد الفروع

عزيزي الموزع /  متعدد الفروع  من خلال هذا النموذج يمكنكم إضافة مستفيد جديد وفق الشروط التي حددتها المؤسسة .. كما ننوّه بأن تنفيذ الطلب يعتمد على عدة عوامل أهمها سياسة الإنتاج بالمؤسسة علاوة على نتائج الزيارة الميدانية للمحل المطلوب إضافته. فور تقديمك الطلب بنجاح سيتم تحويل معاملتك إلكترونياً إلى أعضاء لجنة مشكلة داخل المؤسسة للوقوف على المحل المراد إضافته ميدانياً، قم بتجهيز كافة الأوراق الثبوتية للتحقق منها وقت الزيارة. تقييم اللجنة سيتم إرساله إلكترونياً لمدير المبيعات للتدقيق ومن ثم إدارة..
درجة تقييم الخدمة (80.49%)
عدد مرات التقييم (82)

عميل أعلاف

عزيزي العميل .. من خلال هذا النموذج يمكنكم إضافة طلب جديد لإنضمامكم كعميل معتمد لدى المؤسسة وضمان حصولكم على كميات دورية ثابتة من الأعلاف وفق الشروط التي حددتها المؤسسة .. كما ننوّه بأن تنفيذ الطلب يعتمد على عدة عوامل أهمها سياسة الإنتاج بالمؤسسة. فور تقديمك الطلب بنجاح سيتم تحويل معاملتك إلكترونياً إلى حساب مدير إدارة التسويق بالإدارة العامّة للمراجعة النهائية ومن ثم إقرارها من قبل سعادة نائب مدير عام المؤسسة. كما نأمل منكم وقبل الشروع في تعبئة النموذج .. الإطلاع على الروابط التالية :   آلية..
درجة تقييم الخدمة (78.41%)
عدد مرات التقييم (594)

جمعيات تعاونية - أعلاف

هذه الخدمة متاحة للجمعيات التعاونية لطلب كميات من الأعلاف وفق الإتفاقية التي تمت مع المؤسسة والتي تخوّل للجمعيات آلية توزيع تلك المنتجات وفق البنود المتفق عليها اضغط هنا للإطلاع على تفاصيلها
درجة تقييم الخدمة (92.5%)
عدد مرات التقييم (10)

طلب تسجيل / تعديل بيانات مندوب

هذه الخدمة مخصصة لكافة عملاء المؤسسة من إضافة بيانات مندوبيهم لدى فروع المختلفة او تعديل بياناتهم
درجة تقييم الخدمة (0%)
عدد مرات التقييم (0)

عميل دقيق مباشر

عزيزي العميل: تم إحداث هذه الخدمة تسهيلاً لإجراءاتكم وتلبية لرغباتكم الخاصّة بطلبات زيادة كميات الدقيق، في حال الإنتهاء من تعبئة النموذج الإلكتروني. سيقوم فريق العمل بإنشاء إستمارة إلكترونية تمهيداً للزيارة الميدانية للتحقق من صحة البيانات المدخلة ومن ثم معالجتها إلكترونياً، نأمل تحضير كافة الأوراق الثبوتية لتتمكن اللجنة من تقييمها، علماً بأن تلبية الطلب تتوقف علي ظروف الإنتاج.  ملاحظة : هذه الخدمة مخصصة للعملاء المباشرين فقط، وفي حال كونكم أحد الموزعين أو متعددي الفروع وترغبون في زيادة كمية..
درجة تقييم الخدمة (82.99%)
عدد مرات التقييم (72)

مستفيد دقيق تابع لموزع

عزيزي العميل: تم إحداث هذه الخدمة تسهيلاً لإجراءاتكم وتلبية لرغباتكم الخاصّة بطلبات زيادة كميات الدقيق، في حال الإنتهاء من تعبئة النموذج الإلكتروني. سيقوم فريق العمل بإنشاء إستمارة إلكترونية تمهيداً للزيارة الميدانية للتحقق من صحة البيانات المدخلة ومن ثم معالجتها إلكترونياً، نأمل تحضير كافة الأوراق الثبوتية لتتمكن اللجنة من تقييمها، علماً بأن تلبية الطلب تتوقف علي ظروف الإنتاج.  ملاحظة : هذه الخدمة مخصصة للمستفيدين التابعين للعملاء الموزعين وفروع العملاء متعددي الفروع فقط، وفي حال كونكم عميل..
درجة تقييم الخدمة (81.65%)
عدد مرات التقييم (778)

مستفيد دقيق تابع لمتعدد الفروع

عزيزي العميل: تم إحداث هذه الخدمة تسهيلاً لإجراءاتكم وتلبية لرغباتكم الخاصّة بطلبات زيادة كميات الدقيق، في حال الإنتهاء من تعبئة النموذج الإلكتروني. سيقوم فريق العمل بإنشاء إستمارة إلكترونية تمهيداً للزيارة الميدانية للتحقق من صحة البيانات المدخلة ومن ثم معالجتها إلكترونياً، نأمل تحضير كافة الأوراق الثبوتية لتتمكن اللجنة من تقييمها، علماً بأن تلبية الطلب تتوقف علي ظروف الإنتاج.  ملاحظة : هذه الخدمة مخصصة للمستفيدين التابعين للعملاء الموزعين وفروع العملاء متعددي الفروع فقط، وفي حال كونكم عميل..
درجة تقييم الخدمة (83.02%)
عدد مرات التقييم (81)

عميل أعلاف

عزيزي العميل: تم إحداث هذه الخدمة تسهيلاً لإجراءاتكم وتلبية لرغباتكم الخاصّة بطلبات زيادة كميات الأعلاف، في حال الإنتهاء من تعبئة النموذج الإلكتروني. سيقوم فريق العمل بإنشاء إستمارة إلكترونية تمهيداً للزيارة الميدانية للتحقق من صحة البيانات المدخلة ومن ثم معالجتها إلكترونياً، نأمل تحضير كافة الأوراق الثبوتية لتتمكن اللجنة من تقييمها، علماً بأن تلبية الطلب تتوقف علي ظروف الإنتاج.
درجة تقييم الخدمة (90.07%)
عدد مرات التقييم (136)

عميل دقيق مباشر

عزيزي العميل المباشر : هذه الخدمة متاحة لكم لطلب إعادة توزيع المنتجات المخصصة لكم دون مراجعة المؤسسة مع أهمية ملاحظة التالي : 1- لا يمكن تنفيذ الطلب في حال وجود طلب زيادة كمية معلق ولم تعالج حتى تاريخه. 2- في حال طلبكم إعادة توزيع الكميات. لن يسمح لكم النظام بإنشاء ( طلب زيادة كمية ) قبل إنتهاء معالجة هذا الطلب. 3- في حال قبول طلبكم هذا .. فلن يسمح لكم النظام بإنشاء طلب جديد لإعادة التوزيع قبل مرور ثلاثة أشهر علي تاريخ قبول آخر طلب.
درجة تقييم الخدمة (86.32%)
عدد مرات التقييم (53)

مستفيد دقيق تابع لموزع

عزيزي العميل ( موزع / متعدد الفروع ) : هذه الخدمة متاحة لكم لطلب إعادة توزيع المنتجات المخصصة لأحد المستفيدين التابعين لكم دون مراجعة المؤسسة مع أهمية ملاحظة التالي : 1- لا يمكن تنفيذ الطلب في حال وجود طلبات زيادة كمية معلقة للمستفيد / للفرع ولم تعالج حتى تاريخه. 2- في حال طلبكم إعادة توزيع الكميات. لن يسمح لكم النظام بإنشاء ( طلب زيادة كمية ) قبل إنتهاء معالجة هذا الطلب. 3- في حال قبول طلبكم هذا .. فلن يسمح لكم النظام بإنشاء طلب جديد لإعادة التوزيع قبل مرور ثلاثة أشهر علي تاريخ قبول آخر..
درجة تقييم الخدمة (79.18%)
عدد مرات التقييم (496)

مستفيد دقيق تابع لمتعدد الفروع

عزيزي العميل ( موزع / متعدد الفروع ) : هذه الخدمة متاحة لكم لطلب إعادة توزيع المنتجات المخصصة لأحد المستفيدين التابعين لكم دون مراجعة المؤسسة مع أهمية ملاحظة التالي : 1- لا يمكن تنفيذ الطلب في حال وجود طلبات زيادة كمية معلقة للمستفيد / للفرع ولم تعالج حتى تاريخه. 2- في حال طلبكم إعادة توزيع الكميات. لن يسمح لكم النظام بإنشاء ( طلب زيادة كمية ) قبل إنتهاء معالجة هذا الطلب. 3- في حال قبول طلبكم هذا .. فلن يسمح لكم النظام بإنشاء طلب جديد لإعادة التوزيع قبل مرور ثلاثة أشهر علي تاريخ قبول آخر..
درجة تقييم الخدمة (83.82%)
عدد مرات التقييم (17)

عميل أعلاف

عزيزي العميل: هذه الخدمة متاحة لكم لطلب إعادة توزيع المنتجات المخصصة لكم دون مراجعة المؤسسة مع أهمية ملاحظة التالي : 1- لا يمكن تنفيذ الطلب في حال وجود طلب زيادة كمية معلق ولم تعالج حتى تاريخه. 2- في حال طلبكم إعادة توزيع الكميات. لن يسمح لكم النظام بإنشاء ( طلب زيادة كمية ) قبل إنتهاء معالجة هذا الطلب. 3- في حال قبول طلبكم هذا .. فلن يسمح لكم النظام بإنشاء طلب جديد لإعادة التوزيع قبل مرور ثلاثة أشهر علي تاريخ قبول آخر طلب.
درجة تقييم الخدمة (86.27%)
عدد مرات التقييم (102)

تحويل عميل دقيق مباشر إلى مستفيد

أقر بموافقتي على نقل حسابي بكافة تفاصيله إلى الموزع الذي قمت بإختياره وفق هذا النموذج، حتى أتمكن من الحصول عليها أسبوعياً من خلال هذا الموزع وفقاً للآليات المتبعة وإعتباري أحد المستفيدين التابعين له. وعلى ضوئه يتم إلغاء حسابنا لدى المؤسسة و هذا إقرار نهائي لا رجعة فيه دون أن تتحمل المؤسسة العامة لصوامع الغلال و مطاحن الدقيق أدنى مسئوليه على ذلك .
درجة تقييم الخدمة (92.5%)
عدد مرات التقييم (10)

تحويل عميل دقيق مباشر إلى فئة موزع

أقر بموافقتي على نقل حسابي بكافة تفاصيله إلى الموزع الذي قمت بإختياره وفق هذا النموذج، حتى أتمكن من الحصول عليها أسبوعياً من خلال هذا الموزع وفقاً للآليات المتبعة وإعتباري أحد المستفيدين التابعين له. وعلى ضوئه يتم إلغاء حسابنا لدى المؤسسة و هذا إقرار نهائي لا رجعة فيه دون أن تتحمل المؤسسة العامة لصوامع الغلال و مطاحن الدقيق أدنى مسئوليه على ذلك .
درجة تقييم الخدمة (88.75%)
عدد مرات التقييم (20)

نقل مستفيد لموزع آخر

تتفهم المؤسسة حاجة المستفيدين إلى تسهيل إجراءات إنضمامهم للموزعين المعتمدين لديها، ولتحقيق رغبات عملاءها الكرام. فقد تم إنشاء هذا النموذج والذي من خلاله يمكن لأي من المستفيدين المسجلين لديها، طلب نقله من موزع لآخر بناء على الأسباب التى يرى بأنها مقنعة وتؤدي إلى إستلامه للكميات المقررة دون تأخير. ولتوضيح تفاصيل الخدمة :  بعد إدخالكم  لرقم المستفيد ورقم الجوال المعتمد في الموقع بشكل صحيح، ستصلكم رسالة لتأكيد الطلب .. قم بإدخال الكود المستلم عبر الجوال، وستظهر أمامك البيانات التفصيلية والكميات..
درجة تقييم الخدمة (90.98%)
عدد مرات التقييم (169)

تحويل مستفيد دقيق إلى فئة موزع

هذه الصفحة مخصصة لمستفيدى الدقيق التابعين الى احد الموزعين المعتمدين لدى المؤسسة والراغبين في تحويل حساباتهم الى فئة موزع أو متعدد، بحيث يندرج تحت حسابه مجموعة أخرى من المستفيدين أو الفروع التابعه له فى حال كانت الفئة المختارة متعدد فروع، ولإكمال تعبئة النموذج يرجى إدخال الحقول أدناه .. علماً بأنه سيتم إشعار العميل المباشر برسالة نصيّة عبر الجوال فور إكمال الطلب
درجة تقييم الخدمة (88.89%)
عدد مرات التقييم (9)

نقل عميل دقيق مباشر الى فرع آخر

هذه الصفحة مخصصة للعملاء المباشرين المقيدين بسجلات المؤسسة والراغبين في نقل حساباتهم إلى فرع أخر من فروع المؤسسة، بحيث يضمن إستلام كمياته المخصصة عن طريق الفرع الراغب بالانتقال اليه بشكل أسبوعي، ولإكمال تعبئة النموذج يرجى إدخال الحقول أدناه .. علماً بأنه سيتم إشعار العميل المباشر برسالة نصيّة عبر الجوال فور إكمال الطلب.
درجة تقييم الخدمة (75%)
عدد مرات التقييم (3)

نقل عميل أعلاف الى فرع آخر

هذه الصفحة مخصصة لعملاء العلف المقيدين بسجلات المؤسسة والراغبين في نقل حساباتهم إلى فرع أخر من فروع المؤسسة، بحيث يضمن إستلام كمياته المخصصة عن طريق الفرع الراغب بالانتقال اليه بشكل أسبوعي، ولإكمال تعبئة النموذج يرجى إدخال الحقول أدناه .. علماً بأنه سيتم إشعار العميل المباشر برسالة نصيّة عبر الجوال فور إكمال الطلب.
درجة تقييم الخدمة (75%)
عدد مرات التقييم (3)

عميل دقيق

هذه الخدمة تتيح لكم طلب تعديل اى من بياناتكم الأساسية لدينا
درجة تقييم الخدمة (85.49%)
عدد مرات التقييم (1,068)

مستفيد تابع لموزع

هذه الخدمة تتيح لكم طلب تعديل اى من بياناتكم الأساسية لدينا
درجة تقييم الخدمة (84.92%)
عدد مرات التقييم (3,825)

فرع تابع لمتعدد

هذه الخدمة تتيح لكم طلب تعديل اى من بياناتكم الأساسية لدينا
درجة تقييم الخدمة (83.52%)
عدد مرات التقييم (179)

عميل أعلاف

هذه الخدمة تتيح لكم طلب تعديل اى من بياناتكم الأساسية لدينا
درجة تقييم الخدمة (86.81%)
عدد مرات التقييم (36)

مناقصات مطروحة

مايلي قائمة بالمناقصات المطروحة لدى المؤسسة حالياً .. ويمكنكم مراجعة الإدارة المختصة بالإدارة العامّة لإنهاء شراء كراسة المواصفات لدراستها تمهيداً للتقدم بعرض أسعاركم، مع أهمية الإطلاع على شروط التقدم.
درجة تقييم الخدمة (0%)
عدد مرات التقييم (0)

المتقدمين على المناقصات

درجة تقييم الخدمة (0%)
عدد مرات التقييم (0)

العقود المبرمة

درجة تقييم الخدمة (0%)
عدد مرات التقييم (0)

تعاقدات مباشرة

درجة تقييم الخدمة (0%)
عدد مرات التقييم (0)

مزايدات مطروحة

درجة تقييم الخدمة (0%)
عدد مرات التقييم (0)

إبلاغ من مستفيد عن مخالفة موزع

أتعهد بأن الحصة التي سيتم تخصيصها لي من الدقيق بكافة أنواعه في حدود إحتياجاتي الفعلية، كما أنها سوف تستخدم لعمل المنتجات المحددة في رخصة المحل التابع لي نظاماً من قبل الجهات المختصّة، كما ألتزم بعدم التصرف بهذه الحصة أو جزء منها بإعادة البيع .. أو إستخدامها في غير ما خصصت له، كما ألتزم بتقديم كافة البيانات التي تطلبها المؤسسة. تنويه: تلبية الطلب تتوقف علي ظروف الإنتاج
درجة تقييم الخدمة (0%)
عدد مرات التقييم (0)

إبلاغ عن جودة منتج

تحرص المؤسسة العامّة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق على سلامة وجودة الغذاء المقدم للمواطن والمقيم على أرض المملكة العربية السعودية، وذلك بإخضاع كافة المنتجات لمجموعة من الإختبارات لضمان صلاحيتها للإستهلاك. وحرصاً منا على سلامتكم .. نأمل إبلاغنا عن أية ملاحظات تخص منتجاتنا من خلال النموذج التالي :
درجة تقييم الخدمة (87.5%)
عدد مرات التقييم (2)
عرض نتائج استبيانات الخدمات الالكترونية

يمكن هنا طلب المساعدة الفنية من فريق الخدمات الإلكترونية - إدارة تقنية المعلومات - الإدارة العامة



الخدمة
الإسم
البريد الإلكترونى
رقم الجوال
رقم العميل ( فى حال وجوده)
رقم الطلب ( فى حال وجوده)
النص